ياأبي

صور

فيديو

 

 

يوتيوب

 

 
 

اوديو

 

 

مطبوع

 

 

ملخـّص الحلقة

تاريخ البث : يوم الخميس 16 ربيع الأول 1441هـ الموافق 16 / 11 / 2019م

  • أتنقّلُ بينَ البلدان
  • فأرى معالمَ الفرحِ بينَ أنحائها
  • ناسُهم مُبتهِجون
  • وأنتَ غارقٌ في أحزانكَ يا أبي
  • ألستَ أبي يا عراق ؟!
  • ألستُ ابنكَ الهائِمَ في بلادِ الواق واق ؟!
  • أليسَ هذا دمَكَ الذي يلطِّخُ صدركَ في ساحةِ التّحريرِ مسفوحاً يُراق ؟!
  • واجِمٌ … واجمٌ أنتَ يا أبي
  • دموعُكَ الخرساءُ تحرقُ كاللّهبِ
  • صامتٌ تنزفْ
  • ماللمحاسنِ قد غيّرتها الخطوب !
  • هل أنتَ عراق ؟!
  • وَيحي … وَيحي … آلامُ جراحكَ لاتُطاق
  • وحيداً أراك … غريباً أراك
  • موطني … موطني
  • . . . . . . . . . . . . . . . .
  • مــوطــنــي مــوطــنــي
  • الجـلال والجـمال والســناء والبهاء
  • فـــي ربــاك فــي ربـــاك
  • والحـياة والنـجاة والهـناء والرجـاء
  • فــي هـــواك فــي هـــواك
  • هـــــل أراك هـــــل أراك
  • سـالما مـنـعـما و غانـما مـكرما
  • هـــــل أراك فـي عـــلاك
  • تبـلـغ السـمـاك تبـلـغ السـماك
  • مــوطــنــي مــوطــنــي
  • . . . . . . . . . . . . . . . .
  • يالِ حزنكَ الطّويل يا أبي
  • وإنْ شاخَ منّي العمرُ وحَقّكَ يا أبي
  • إنّي في هواكَ لازلتُ صبي
  • وحَقّكَ يا أبي
  • شَوقي الى حضنكَ الدّافي وصوتِكَ العَذِبِ
  • مالي أرى … مالي أرى كُلَّ التّجاعيدِ في وجهكَ التّرِبِ
  • أما آنَ أنْ تستريحَ منْ ليلِكَ المُتعِبِ ؟!
  • آهٍ يا أبي
  • يا سَببي ويا نَسَبي
  • يا أدَبي ويا حَسَبي
  • يا فَرَحي ويا عَطَبي
  • مهما اقتربتُ ومهما ابتعدتُ
  • مهما بَرَرْتُ ومهما عَقَقتُ
  • فأنتَ أبي … فأنتَ أبي
  • حزيناً أراك
  • موطني … موطني
  • . . . . . . . . . . . . . . . .
  • الشباب لن يكل همه أن تستقـل أو يبيد
  • نستقي من الـردى ولن نكون للعــدى
  • كالعـبـيـــــد كالعـبـيـــــد
  • لا نريــــــد لا نريــــــد
  • ذلـنـا المـؤبـدا وعيشـنا المنكـدا
  • لا نريــــــد بـل نعيــــد
  • مـجـدنا التـليـد مـجـدنا التليـد
  • مــوطــنــي مــوطــنــي
  • . . . . . . . . . . . . . . . .
  • مَنْ آذاكَ يا أبي (ياعراق)؟
  • منْ آذاكَ يا أبي؟
  • مَنْ أدماكَ يا أبي؟
  • لصوصُ الليلِ أم سُرّاقُ النّهار
  • أبناءُ قُطْبٍ ، آلُ الشّيصبان
  • أم طابِقيّاتُ العمائمِ .. عمائمُ الشّيطان؟
  • سودٌ وبيضٌ وسائِرُ الألوان
  • هلْ أخبروكَ يا أبي … هل أخبروك
  • ضاعتْ سفينتُنا بينَ أمواجِ الظّلام
  • وَ واأسفاً يا أبتي
  • عرِفنابعدَ الضّياع
  • (بعدما سرقوا ونهبوا ديننا ودنيانا وماضينا وحاضرنا ومستقبلنا وضاعَ كل ُّ شيء)
  • عرِفنابعدَ الضّياع
  • أنّ قبطانَ السّفينةِ هو القرصان
  • مانحنُ ثولان يا أبتي .. يا عراق
  • (إنّني أتحدّثُ عن نفسي، لاشأنَ لي بالأذكياءِ والنّوابغِ والعباقرة .. أتحدّثُ عن نفسي)
  • مانحنُ ثولان يا أبتي .. يا عراق
  • وهذا هو حالُ الثّولان
  • يعرفونَ بذكائهم ونبوغِهم وعبقريّتهم
  • يعرفونَ خرابِ البصرةِ بعدَ خرابها
  • جابْهَ مَخْلَصِ الحَچي
  • ذولَه أهل العِمايم والمِدِس
  • (إنّني أتحدّثُ عنِ العمائمِ الكبيرةِ الكبيرة وليست العمائم الصّغيرة التي لاقيمةَ لها ولا تأثيرَ لها)
  • ذولَه أهل العِمايم والمِدِس
  • وحگ عيناك عِلسونه عَلِس
  • شفطونه شفُط هلسونه هلِس
  • لفطونه لفط عُبّادِ الفلِس
  • ضحكو علينه بس ضحكَو تَرِس
  • ذولَه أهل العِمايم والمِدِس
  • (ضحكوا علَينا وصنعوا منّا مَضحكةً لهم ولأبنائهم وأصهارهم وأحفادهم وصبيانهم وجلاوزتهم ووكلائهم وعبيدهم و و و ..صَنعوا من الشّيعةِ حميراً لهم .
  • رجاءاً شَنّفوا أسماعنا وأطربونا غايةَ الإطراب بما جادتْ بهِ قريحةُ المرجعِ المعاصر آيةِ الله العظمى السّيّد كمال الحيدري وهو يُغرّدُ صادِحاً وصادِقاً حيثُ ينقُلُ لنا خارطةَ الطّريق والبرنامجَ المرسوم من قِبَلِ مراجعنا العظام ، لا أقولُ لشيعةِ أهلِ البيت وإنّما أقولُ لشيعتهم -شيعةِ المراجع-فإنّ شيعةَ أهل البيت ماهم بحمير ، رجاءاً أطربونا ..أطربونا غايةَ الإطراب برائعةِالمرجع المعاصر السيّد كمال الحيدري الدّيخية)
  • (مقطع فديو للوثيقةِ الدّيخيّة)
  • هل تعلَمُ يا أبي ياعراق
  • أنّ ابنَ آوى يمرَحُ في الدّيار
  • فقالَ أبي مسترسلاً:
  • (راحنِ الدّجاجات يابعدِ ابوك ،عِلسهِن أبو رويشد)
  • (في ثقافتنا العراقية -الحسچه-هناك عدّة كُنى لابنِ آوى ، واحدةٌ منها أبو رويشد)
  • الخُلاصةُ:
  • بدّلوا لنا الرّفيقَ المناضل بالحجّي المجاهد
  • وَ وقفنا صفوفاً كي نُلقي السّلام
  • على الحجّي المجاهد .. إبنِ آوى ابنِ الكِرام
  • حدّثونا حتّى دوّخونا عن ذكاء الحجّي المجاهد
  • أخبرونا حتّى أقرفونا عن تقوى الحجّي المجاهد
  • عن نضالهِ السّلبي أيّامَ الكفاح
  • لكنّهم نسوا أن يخبرونا
  • (أنساهمُ الشّيطان غفرَ اللهُ لهم ،ألا لعنةُ اللهِ على الشّيطان)
  • عن شهادتهِ المزَوّرة
  • وعن عقودِ نكاحِ متعتهِ بأخطائها الشّرعيّةِ الفاضحةِ غيرِ المبرّرة
  • وعن غسيلِ أموالهِ في دُبيٍّ وعمّانَ وبيروتَ وطهرانَ وأنقره
  • (إنّها الأموالُ التي سرقها الحجّي المجاهد وأعطى خمسها للمرجعية الرّشيدة أعلى اللهُ مقامها بحسبِ الفتاوى السّريّة وليستِ العلنيّة، هناك فتاوى علنيّةٌ- ما أنا من أهلِ البيت وأهلُ البيتِ أدرى بالذي فيه- هناك فتاوى علنيّةٌ للاستهلاكِ الإعلامي تدخلُ تحتَ قانون التّثويل المغناطيسي الذّي تمارسهُ المؤسّسةُ الدّينيةُ الشيعيّةُ الرّسميّة وهناكَ فتاوى سرّيّةٌ لاتُكتبُولاتُمضى بالأختامِ الشريفةِ لمراجعنا الكرام، أموالُ الدّولةِ أموالٌ مجهولةِ المالك،تستغربون! مراجعنا الكرام يعدّونَ أموالَ الإمام الحجّةِ في كتبهم الفقهيةِ من الأموالِ المجهولةِ المالك! أموالُ صاحب الزّمان يعدّونها مجهولةَ المالك فما بالكم بمالِ الدّولةِ! فمالُ الدّولةِمالٌ مجهولُ المالك فإذا ماتسلّطَ المؤمنونَ على هذهِ الأموالِ في بعضِ الأحيانِ يجبُ عليهم أن يأخذوها تحتَ عنوانِ الاستنقاذِ الشّرعي والإستخلاصِ الشّرعي أو في أكثرِ الحالاتِ يجوزُ لهُم أن يأخذوها لكن لايحلُّ لهم أن يتصرّفوا فيها حتّى يدفعوا خمسها للمرجعيّةِ الرّشيدةِ أعلى اللهُ مقامها وبعد ذلك إذا مادفعوا خمسها فإنّها ستكونُ حلالاً زُلالاً ولذلكَ فإنّ الحجّي المجاهد
  • لايشعرُ بتأنيبِ الضّمير ، القضيّةُ قد شُرعِنَتْ دينيّاً ، لا أريدُ أن أتحدّثَ كثيراً في هذهِ الجهة لكنّ الكلامَ جرّ الكلام فقلتُ وقلت)
  • حدّثونا حتّى دوّخونا عن ذكاء الحجّي المجاهد
  • أخبرونا حتّى أقرفونا عن تقوى الحجّي المجاهد
  • عن نضالهِ السّلبي أيّامَ الكفاح
  • لكنّهم نسوا أن يخبرونا
  • عن شهادتهِ المزَوّرة
  • وعن عقودِ نِكاحِ مُتعتهِ بأخطائها الشّرعيّةِ الفاضحةِ غيرِ المَبرّرة
  • وعن غسيلِ أموالهِ في دُبيٍّ وعمّانَ وبيروتَ وطهرانَ وأنقره
  • لم يخبرونا عن جهلهِ المُضحكِ..عن ثقافتهِ المُبعثَرة
  • وعن فسادهِ وفسادِ أولادهِ وأصهارهِ وكُلِّ أسرتهِ الموقّرة
  • إنّهُ مُقرِفٌ ، مقزّزٌ لايُحسنُ شيئاً الى الحدّ الذي لايُرتّبُ مظهرَه
  • كُلُّ ماعندهُ تَجَهُّمُ وَجهٍ ولَغو كلامٍ متخلّفٍ ورياءُ عبادَةٍ ونفاقُ سياسةٍ وعقلٌ مَسخَره
  • وماذاكَ بمُستغرَبٍ فأسوَتهُ العُليا (فمرجعهُ الأعلى)شيخٌ من بقايا العصرِ الجليدي .. منْ شيوخِ المقبرَه
  • إنّها مقبرَةُ العقول .. وحيثُ تُعبَدُالعجول
  • وتضيعُ فروعنا والأصول
  • يحكمُ الجهلُ فيها عرضاً وطول
  • إنّهُ واقعنا الأغبرُ الذي يبقى يقول:
  • لاصوتَ يعلو فوقَ صوتِ المقبرَه
  • دينها دينُ المقبره
  • دينها ونحرِ حُسينٍ مُناقضٌ بالتّمامِ والكمالِ لدينِ حيدَرَه
  • إنّهُ لُمامٌ من سفاهات ِ النّواصبِ وقذاراتِ قُطبٍ وأشباههِ وبعضُ الثّرثره
  • أشباهُ قطبٍ من مراجعِ الشّيعةِ أو السُّنّة وعلمائهم وخطبائهم على حدٍّ سواء
  • منَ الأمواتِ أو الأحياء
  • (نفس الشي ، كما نقولُ في أمثالنا الشّعبيّةِ : هذا أخو هذا)
  • دينها دينُ المقبره
  • دينها ونحرِ حُسينٍ مُناقضٌ بالتّمامِ والكمالِ لدينِ حيدَرَه
  • إنّهُ لُمامٌ من سفاهات ِ النّواصبِ وقذاراتِ قُطبٍ وأشباههِ وبعضُ الثّرثره
  • لاصوتَ يعلو فوقَ صوتِ المقبرَه
  • إنّها مقبرَةُ العقول .. وحيثُ تُعبَدُالعجول
  • ولاصوتَ فيها إلاّ الخُوار
  • هذه الحقيقةُ ياأبي … ياعراق
  • إنّ ابنَ آوى يمرحُ في الدّيار
  • ولايُسمَعُ في أنحائها إلاّالخُوار
  • وداعاً … وداعاً يا أبي ياعراق بانتظارِ الفجر
  • ففجرُنا لابُدَّ أن يعود
  • قريباً … بعيداً لابُدَّ أن يعود
  • سلامٌ منَ العقلِ والقلبِ حتّى مطلعِ الفجر
  • ياسيّدَ الفجر … وليَّ العصر
  • بقيّةَ الله
  • أعِنّا بلطفكَ وتوفيقك أنْ نرابطَ بصدقٍ وَ وفاء عندَ ثغوركَ الزّهرائيّةِ حتّى تنقطعَ الأنفاس
  • تحقَق أيضاً

    فتوى السيستاني في بيعِ الأوراق النقديّة بحسبِ فقه الثقلين

    يازهراء …